الجمعة، 29 مايو 2015

الفرق بين الموت الظاهري والموت الحقيقي

بسم الله الرحمن الرحيم:
اليوم سوف اتحدث عن الفرق بين الموت الظاهري والموت الحقيقي
بمنتهي البساطه والاختصار الموت الظاهري : هو ان تكون شبهه ميت لان مخك لازال يعمل لكن قلبك توقف عن النبض لكن في تلك الحاله يمكنك ان تنقذ الشخص وبسهوله وهي حاله تحدث بسبب السكته القلبيه التي يمكن معالجتها والبعض يحكي في تجربه ( الموت الظاهري) الذي يحدث بسبب السكته القلبيه انه راي نفسه شبهه ميت وراي من حوله وهكذا . بمعني ان من يموت الموت الظاهري هناك امل ان يعيش ويرجع الي الحياه بمجرد ان نصعقه بالصعقه الكهربائيه عن منطقه القلب ليبدا القلب بالنبض فيعود الانسان الي الحياه ويحكي لنا ماراه وهو شبهه ميت بالتحديد.
وبمنتهي البساطه والاختصار ايضا : الموت الحقيقي : هو ان يتوقف القلب عن النبض والمخ عن العمل وهنا لا يمكن ان يرجع الانسان الا الحياه لان السكته الدماغيه اذا حدثت الانسان اصبح ميت ولا يمكن ان يتم انقاذه ابدا . انتهت حياته . فالسكته الدماغيه اخطر وليس يوجد امل لانقاذ الانسان منها لكن السكته القلبيه العكس .
وهنا لا يرجع الانسان ابدا للحياه . هنا يبدا برحله جديده في عالم جديد له قوانينه الخاصه . رحله يذهب اليها الانسان ولا يرجع ..
لكن ما هو الموت باختصار ؟ هو حاله يتم فيها توقف كل خلايا واعضاء الانسان عن العمل ويبدا الانسان بالارتعاش ويتحول لونه وتبرد اطرافه وتبدا لحظه الرعشه والحشرجه ثم تخرج الروح الي ربها ... وذلك هو الموت باختصار ( علمي) ..
وبذلك اكون شرحت الموت الظاهري والموت الحقيقي والموت نفسه...
ملحوظه : عندما يحدث الموت الحقيقي يكون الانسان ميت بالكامل
وعندما يحدث الموت الظاهري يكون الانسان شبهه ميت وليس ميتا بالكامل ...
واتمني اني اكون قد فدتكوا
وشكرا
كان معكم :ELHAMEY MOHMED
من مدونه :ENERGY SCIENCES

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

ENERGY SCIENCES

مدونه ENERGY SCIENCES ترحب بكم لقد تم انشاء المدونه في مجال علوم الطاقه ومجال ما وراء الطبيعه واتمني ان تقضوا وقت ممتع في المدونه باذن الله

إعلان

تواصل معنا


فليكر

مواقع صديقة

فيديو

رابط إعلاني

Configure your calendar archive widget - Edit archive widget - Flat List - Newest first - Choose any Month/Year Format

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة منارة المعلوميات 2014-2015

تصميم : عبد المغيث موراض